كأس العالم.. مدرب البرتغال يوبخ لاعبيه بسبب المغرب

غير راضٍ على الأداء

وبخ فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، لاعبيه عقب نهاية مباراة المغرب، التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، على ملعب “لوجنيكي”، بالجولة الثانية من المجموعة الثانية، في كأس العالم.
وتخطى المنتخب البرتغالي، نظيره المغربي، بهدف، ليحتل برازيل أوروبا صدارة جدول ترتيب المجموعة، مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن إيران الوصيف، ويبقى للأخير مباراة أمام إسبانيا اليوم، بينما ودّع المغرب البطولة رسميا، حيث خسر في مباراته الأول أمام إيران بهدف، بينما تعادل البرتغال مع إسبانيا بثلاثة أهداف.
وقال سانتوس، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “يجب أن نتحدث، هذا المستوى لا يمكن تفسيره. لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، علينا تصحيح ذلك”.
وأضاف: “فوز مهم لكن غير راضي على اداء الفريق، خسرنا الكثير من الكرات و جعلنا الخصم يلعب كما يحلو له لكن علينا ان نغير هذا الشي في المباراة القادمة”.
وقاد كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، لتحقيق فوزًا هامًا على أسوط الأطلس، بعدما سجل هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 4 برأسية رائعة، ضمن له التتويج بلقب أفضل لاعب في المباراة.
وبهدف اليوم تخطى رونالدو، أسطورة كرة القدم المجرية بوشكاش، ووصل إلى هدفه الـ85، في صدارة هدافي أوروبا، كما يأتي رونالدو في صدارة هدافي كأس العالم 2018، حتى الآن برصيد 4 أهداف.
وخاض المنتخب المغربي المباراة بتشكيل مكون من منير الكجوي، في حراسة المرمى، ونبيل ضرار ، بن عطية ، داكوستا ، حكيمي، في خط الدفاع، والأحمدي ، بلهنده ، بوصوفه، في خط الوسط، وحاريث ، زياش ، بوطيب في الهجوم.
بينما خاض البرتغال المباراة بتشكيل مكون من باتريسيو، في حراسة المرمى، وسيدريك ، بيبي ، فونتي، جيريرو، في خط الدفاع، وسيلفا، كارفاليو، موتينيو، جواو ماريو، في خط الوسط، ورونالدو، جوديس في الهجوم.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More