فيديو.. الإعلامية تغريد الطاسان تكشف عن إصابتها هي وبناتها بكورونا.. وتوضح كيف انتقل لهم الفيروس

0

كشفت الإعلامية تغريد الطاسان ، عن إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” ، بسبب مخالطتهم مصابين قبل نحو 3 أسابيع.

إصابة تغريد الطاسان وبناتها

وظهرت الطاسان خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي – داخل العزل الصحي وتظهر عليها أعراض الإصابة بمرض كورونا.
وقالت الطاسان خلال الفيديو ” أنا أصيبت وبناتي بفيروس كورونا نتيجة مخالطة بعض الأقرباء المصابين بالفيروس ولم تظهر عليهم أعراض المرض قبل نحو 3 أسابيع كانوا في زيارة لوالدتي” .
وأضافت الطاسان: “الحمد لله رب العالمين قدر الله وما شاء فعل الآن أنا مصابة وبناتي ، ونحن الآن في العزل الصحي “. وأشارت إلى أن” الوقاية خير من العلاج “. ومت قائلة: “الإلتزام بكل ما أمرنا به من الجهات المسؤولة أولها البقاء في المنزل ، هذا وقاية لك ولي ، الكمامة والقفاز جدا مهمين “.
واختتمت حديثها قائلة: “يد بيد نكون مع المسؤولين حتى نتجاوز هذه الجائحة بأقل الخسائر ونضمن سلامتنا كوطن وكشعب “.

مستجدات كورونا اليوم في المملكة

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ، الدكتور محمد العبدالعالي ، أعلن عن تسجيل ١٣٣ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد في المملكة، ليصل إجمالي المصابين إلى ٩٠٠ حالة . موضحا أنه قد تم تسجيل ثاني وفاة بفيروس كورونا لمقيم في مكة المكرمة.
وأشار العبدالعالي أن الحالات المتعافية وصلت إلى 29 حالة. وقد جاء تصنيف الحالات الجديدة بحسب المدن كالتالي :” جدة 10 و الرياض 83 ونجران 4
وأبها 2 والقطيف 6 والدمام 13 والجبيل 1 والخبر 5 و الظهران 1 والمدينة المنورة 6 وعرعر 2″ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.