هكذا علقت مريم حسين على قرار حبسها وإبعادها عن الإمارات

علقت الفنانة مريم حسين، علي قرار حكم حبسها من محكمة جنح دبي لصالح الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق النجم حسين الجسمي، مؤكدة انها ليست مجرمة أو قاتلة.

تعليق مريم حسين

وقالت مريم حسين عبر حسابها الشخصي بانستقرام: اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو، ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي.

وأضافت الفنانة أن الله سينتقم لها ممن تدخلوا في حياتها لإفسادها، متسائلة: شو أنا قاتلة روح؟

حبس مريم حسين

جاء ذلك بعدما أسدل الستار على القضية التي استمرت قرابة السنة، بين كل من الإعلامي صالح الجسمي، ومريم حسين، حيث أصدرت محكمة جنح دبي حكما نهائيا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

السب والقذف

وفي وقت سابق، قضت المحكمة بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، إضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

وعلى صعيد آخر، تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في القضية وطالبت مواطنها صالح الجسمي بالتنازل عن القضية والابتعاد عن أذى الآخرين، معربة عن تعاطفها مع الفنانة المغربية لأن سجنها صعب خاصًة أن لديها طفلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More