شيفيلد يونايتد يستضيف مانشستر سيتي اليوم

يستضيف شيفيلد يونايتد الذي يمتلكه الأمير عبدالله بن مساعد اليوم الثلاثاء نظيره مانشستر سيتي في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «برامال لين» عند الساعة الـ 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

ويسعى السيتي لتعويض إخفاقه فى الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس، 2-2، على ملعب الاتحاد، من أجل الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب.

وابتعد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع وست هام، بفارق 16 نقطة عن كتيبة بيب غوارديولا التى اكتفت بالوصافة برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

كما تقام عدة مواجهات اليوم فى نفس الجولة، وهي: أستون فيلا وواتفورد، إيفرتون ونيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس وساوثهامبتون، وبورنموث مع برايتون، وتشيلسي وجاره آرسنال.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الجولة بإقامة ثلاث مواجهات غداً الأربعاء، حيث يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره نورويتش سيتي، ويحل بيرنلى ضيفاً على مانشستر يونايتد، فيما يلتقى ليستر سيتي مع وست هام يونايتد، فيما تختتم بمواجهة قوية بين ليفربول مع مضيفه وولفرهامبتون.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More