صافرة تريمانيس تضبط موقعة الهلال والفيصلي

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة الفيصلي أمام ضيفه الهلال، التي تجمع بينهما في السادسة وعشر دقائق، مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى طاقم تحكيم من دولة لاتفيا.

واختار الاتحاد طاقمًا تحكيميًّا لاتفيًا لإدارة المباراة؛ بقيادة أندريس تريمانيس حكمًا للساحة، هارالدس جوديرمانيس، أليكساي سباسجونيكوفس، حكمين مساعدين، وعبد الله ظافر حكمًا رابعًا، والبرتغالي برونو بايسكو حكم تقنية الفيديو المساعد «الفار»، وممدوح آل شهدان مساعدًا لحكم الفيديو.

ويسعى رجال الروماني رازفان لوشيسكو، إلى تحقيق الفوز الرابع تواليًا على حساب المضيف المترنح، لفك الارتباط في قمة الدوري السعودي مع النصر، والتغريد خارج السرب مع اكتمال مباريات الفريق.

وفي المقابل، يبحث المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، إلى استغلال أداء الفيصلي أمام الهلال في آخر مواجهة جمعت الطرفين، من أجل شحذ همم اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية، ومن ثم الخروج من دوامة النتائج السلبية مؤخرًا.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، وبفارق الأهداف فقط أمام الجار اللدود النصر، فيما يقبع الفيصلي في المركز التاسع، برصيد 20 نقطة، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة، وانتزاع نقاط المباراة كاملة من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من أهل القمة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More