الشباب يغلق ملف اللافي.. ويفتح صفحة تسجيل المحترفين

أغلقت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، اليوم الخميس، قضية المحترف الليبي مؤيد اللافي، بعد تسوية الملف بين الطرفين بالتراضي، لتسدل الستار على الأزمة التي تفجرت في صيف 2018، بعد فسخ المهاجم التعاقد من طرف واحد.

وكان اللافي، قرر فسخ التعاقد مع الشباب من طرف واحد في سبتمبر 2018، بسبب عدم سداد مستحقات مالية بلغت 1.8 مليون ريال، قبل أن يشد الرحال صوب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والذي لا يعيش معه أفضل أيامه.

وأعلن نادي العاصمة، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تسلمت إدارة النادي هذا اليوم خطابًا من الاتحاد الدوري لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإغلاق قضية المهاجم الليبي، بشكل رسمي».

وانتقل اللافي إلى صفوف الشباب، في انتقالات الشتاء 2018، قادمًا من نادي أهلي طرابلس الليبي، ولعب مع الليوث في 6 مباريات، ولم يساهم بأهداف، قبل أن يقرر، فسخ التعاقد، ليرحل اتحاد العاصمة.

وفي سياق آخر؛ أعلن الرئيس التنفيذي بنادي الشباب، خليف الهويشان، اليوم الخميس، عن انتهاء الليوث من جميع المتطلبات النظامية اللازمة لتسجيل اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الهويشان، بحسب الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع «تويتر»، أن أبيض العاصمة أصبح بإمكانه تسجيل اللاعبين المحترفين في ميركاتو يناير الجاري، بعد إنهائه جميع المتطلبات النظامية اللازمة واستكمال كافة المعايير المطلوبة، وفقا للوائح وأنظمة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي.

وقدم الرئيس التنفيذي، الشكر إلى رئيس الشباب خالد البلطان على متابعته الدائمة لهذا الملف وتذليله كافة الصعوبات والمعوقات، وإنهائه الالتزامات المادية حتى تمكن النادي من مطابقته للمعايير والشروط المطلوبة.

وفي إطار متصل، واصل الفريق تدريباته استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الحزم، في الساعة 3:35 عصر يوم الجمعة، في محافظة الرس، في إطار منافسات مباريات الجولة الـ14 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المران عقد البلطان جلسة مع اللاعبين من أجل حث الفريق على استعادة الهيبة المفقودة في الدوري، وطي صفحة النتائج المخيبة في النصف الأول من الموسم، والتمسك بمكتسبات مباراة الأهلي، من أجل الاحتفاظ بذاكرة الانتصارات.

ويحتل الشباب المركز التاسع على سلم ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة، جمعها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 3، فيما تكبد الليوث 5 هزائم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More