صافرة كاساي تضبط موقعة الوحدة والفيصلي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة فريق الوحدة أمام ضيفه الفيصلي، في المباراة التي تجمع الطرفين اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واختار الاتحاد طاقم تحكيم مجري لإدارة المباراة، التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرائع»، بقيادة المخضرم فيكتور كاساي حكمًا للساحة، وجيورجي رينج وفينسيل توث حكمين مساعدين، ومن السعودية سلطان العكيري حكمًا رابعًا، والهولندي كيفن بلوم حكم الفيديو المساعد «الفار»، وفهد العمر مساعدًا لحكم الفيديو.

ويعد كاساي صاحب واحدة من أبرز الأزمات التحكيمية في دوري أبطال أوروبا، بعد الأخطاء التي تورط فيها، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة القارية، في أبريل 2017، وأجبرت يويفا على إيقاف المجري لمدة عام كامل.

وأدار المجري، 22 مباراة في الدوري السعودي طوال مسيرته، أشهر خلالها 111 إنذارًا، بالإضافة إلى 7 بطاقات حمراء، بينها 3 بطرد مباشر، فيما احتسب 22 ركلة جزاء.

وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين، بالنظر إلى وضعية الثنائي في منتصف جدول الدوري، وعلى بُعد أمتار قليلة من الصدارة، فضلا عن تقارب النتائج إلى حدٍ كبير، وإن مالت كفة الأفضلية نسبيًا صوب أصحاب الأرض، حيث يجيد فرسان مكة استثمار ملعب الشرائع، لتحقيق النقاط الثلاث.

ويسعى فرسان مكة إلى تجاوز آثار السقوط العارض في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، والتي حرمته من الانفراد بمقعد الوصيف، فيما يدخل الفيصلي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز المثير مؤخراً على الاتحاد في عقر دار العميد.

ويحتل فرسان مكة المركز السادس على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط خلف النصر المتصدر، فيما يأتي عنابي سدير في المركز السابع، برصيد 20 نقطة، ويمتلك في جعبته مباراة مؤجلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More