طاولة الأهلي تتحدى «سار» في نهائي غرب آسيا

0

يسعى النادي الأهلي إلى حسم لقب بطولة أندية غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة، عندما يلتقى مع نظيره سار البحريني صاحب الأرض، في المباراة النهائية التي تجري اليوم الأربعاء، لختام المنافسات التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة.

وحسم الراقي بطاقة التأهل إلى محطة الختام لبطولة أندية غرب آسيا، في نسختها الثالثة، بعد تجاوز عقبة الاتحاد حامل اللقب، في ديربي جدة لحساب كرة الطاولة، بنتيجة (3-2)، في مباراة نصف النهائي المثيرة.

وتأهل فريق سار المستضيف، إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ كرة الطاولة البحرينية، بعد فوزه على حساب منافسه التقليدي البحرين، أمس الثلاثاء،  بثلاث مباريات مقابل مباراة واحدة، في نصف نهائي مثير وحماسي اكتظّت فيه مدرجات صالة اتحاد الطاولة في الرفاع بالحضور الجماهيري الكبير.

ويسبق مواجهة الأهلي في النهائي مع نادي سار البحريني، لقاء قوي بين الاتحاد ونادي البحرين البحريني، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاءت بقية النتائج الترتيبية، على النحو التالي، حيث تغلب السليمانية العراقي على نظيره الفحيحيل الكويتي، بنتيجة 3-2، بينما فاز نادي المفرق الأردني على نادي عالي البحريني، بنتيجة 3-0، وتخطى نادي البشمركة العراقي عقبة نظيره السيب العماني، بنتيجة 3-1، وحسم الوصل الإماراتي مواجهة شباب الأمعري الفلسطيني بنتيجة 3-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.