ميسي يحطم رقم رونالدو في دوري الأبطال

حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما هز شباك بوروسيا دورتموند، خلال المباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

واستطاع الدولي الأرجنتيني أن يضع بصمته في اللقاء بعد مرور 33 دقيقة على البداية، بعدما تسلم تمريرة من لويس سواريز، ليتسلمها ويسدد كرة أرضية زاحفة عانقت شباك الحارس رومان بوركي.

وأبرزت شبكة “بليتشر ريبورت” نجاح ميسي في هز شباك دورتموند لأول مرة في مسيرته، ليصبح الفريق الألماني ضحيته الـ34 في البطولة.

وأفادت الشبكة بأن ميسي استطاع الانفراد بالرقم القياسي في دوري الأبطال، بعدما سجل في 34 فريقًا مختلفًا، وهو ما لم يفعله أي لاعب من قبل على مدار التاريخ.

وفض البرغوث شراكته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وراؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، اللذين سجلا في 33 فريقًا مختلفًا.

وكان رونالدو على مقربة من الانفراد بالرقم القياسي هذا الموسم، حال نجاحه في هز شباك لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه فشل في التسجيل أمامه في جولتين متتاليتين.

يذكر أن أسطورة البارسا عادل رقم رونالدو وراؤول بعدما هز شباك سلافيا براج التشيكي بالجولة الثالثة، قبل أن يتقدم عليهما ويحطم الرقم القياسي بهدفه في شباك دورتموند.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More