“الفيصل” يشكر القيادة السعودية على تنظيم هيئة الرياضة

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس هيئة الرياضة، اليوم الثلاثاء، 12 نوفمبر، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وذلك بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت اليوم، بالموافقة على تنظيم الهيئة العامة للرياضة.

وقال الفيصل في بيان نشره حساب هيئة الرياضة على “تويتر”: “أرفع خالص الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم الهيئة العامة للرياضة، الذي يمثل قراراً مهما ونقطة تحول في نظام إدارة العمل في الهيئة وتطوير كافة لوائحها الإدارية والمالية، وفق الأسس الحديثة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030”.

وأضاف: “القطاع الرياضي بالمملكة يحظى بدعم غير محدود من القيادة، أثمر عن قفزات كبيرة في هذا القطاع الحيوي المهم، بتنظيم العديد من البطولات والفعاليات الرياضية العالمية في الفترة الماضية وسط متابعة واهتمام كبيرين محليًّا ودوليًّا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More