رينارد: أتطلع لقيادة السعودية إلى المونديال

أكد لفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه يتطلع لقيادة الخض لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا أن المنتخب السعودي من عمالقة الكرة الآسيوية وهو ما جعله لا يتردد في قبول العرض مشيرا إلى أنه يتطلع للنجاح معهم.

وعن رحيله عن العمل في إفريقيا إلى آسيا قال:” إنها سُنة الحياة، ولديّ إيمان بضرورة خوض تجارب جديدة والبحث عن النجاح.”

وتابع: “عملت لأكثر من عقد في أفريقيا، وأعتقد أنني حققت النجاح المأمول، لذلك من المهم بالنسبة لي التغيير، لكن رغبتي كانت بالبقاء في ذات الإطار وهو العمل مع المنتخبات الوطنية، ووصلني عرض الاتحاد السعودي، قدموا لي فرصة قيادة المنتخب الوطني”.

وأضاف: “أنا أعرف من هو المنتخب السعودي؟، لقد خاضوا آخر نسخة من كأس العالم في روسيا 2018، وأعلم أنهم من عمالقة القارة الآسيوية، ولا يمكن أن ترفض هذا العرض المناسب، فهي دولة كبيرة في عالم كرة القدم، أعتقد أننا إذا عملنا بجهد كبير سنصل للنجاحات التي نريدها”.

وقال: “نتطلع لتجديد دماء الفريق، لكن نقوم بهذا الأمر خطوة بخطوة.. في السعودية هناك مواهب فذة وصاعدة يجب أن تحصل على الفرصة، وقد توّج منتخب الشباب بلقب كأس آسيا 2018 وخاضا كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا هذا العام، لذلك نحرص على ضم اللاعبين الشباب للفريق، ونأمل أن نمنحهم الخبرة ونجعل فريقنا يمتلك العديد من اللاعبين الشباب لتأمين مستقبل المنتخب على مدى السنوات المقبلة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More