صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد دخل في منافسة شرسة مع الغريم التقليدي برشلونة، حول صفقة جديدة.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن ريال مدريد الذي يسعى لضم كريستيان إريكسن (توتنهام)، ودوني فان دي بيك (أياكس) في خط الوسط، دخل مؤخرًا سباق التعاقد مع كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا.

وأشارت إلى أنه رغم امتلاك زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، للاعبين بصفات مشابهة مثل كاسيميرو وفيدي فالفيردي، لكنه يضع كاي هافيرتز في حساباته.

وأوضحت الصحيفة أن هافيرتز يحظى أيضًا باهتمام كبير من جانب برشلونة، الذي سبق أن تابعه من أرض الملعب في أكثر من مباراة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وأكد مسؤولو برشلونة من خلال متابعة هافيرتز، أنه أفضل موهبة في ألمانيا، وليس هناك أي شكوك بشأن ضمه على المستويين الفني والشخصي.

ويملك هافيرتز عقدًا مع ليفركوزن حتى صيف 2022، ولذلك عندما طلب برشلونة في وقت سابق، الاستفسار عن سعر اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، فإن ناديه الألماني طلب 70 مليون يورو.

كما أن ليفركوزن يراهن الآن على أن هافيرتز قد يتلقى عروضًا مالية أكبر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك لن يسمحوا برحيله هذا الموسم بأقل من 100 مليون يورو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More