لوف يطالب بالصبر على لاعبي ألمانيا بعد التعادل مع الأرجنتين

عرب يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، عن رضاه بشأن أداء لاعبيه الشباب رغم التعادل وديًا مع الأرجنتين (2-2)، أمس الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وفشل المنتخب الألماني في الحفاظ على تقدمه (2-0)، لينجح راقصو التانجو في معادلة النتيجة عن طريق البدلاء في الشوط الثاني.

وخلال تصريحات أبرزها موقع “سبورت1” عقب المباراة، قال لوف: “في الشوط الأول لعبنا بشجاعة بالغة، وتحلينا بالسرعة المطلوبة في الثلث الهجومي”.

وأضاف: “الأرجنتين كانت قوية في الشوط الثاني وأظهروا جودة عالية، كما أننا فقدنا الكثير من الكرات، وافتقرنا بعد ذلك للشجاعة التي ظهرت في البداية”.

وأشار المدرب الألماني إلى عدم نجاح فريقه في الحفاظ على أدائه طوال الـ90 دقيقة، قبل أن يضيف: “لكني سعيد للغاية بما أسفرت عنه المباراة، رغم أنني كنت أتمنى المزيد من الصفاء الذهني للفريق”.

وامتدح لوف الوجوه الجديد، قائلًا: “المستوى الذي ظهر به اللاعبون قليلي المشاركة إيجابي للغاية، ومن الطبيعي أن تشعر بالإنزعاج عند التفريط في تقدمك (2-0)، لكن عليك أن تكون رفيقًا قليلًا باللاعبين الشباب”.

من جانبه، عبر الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن عن سعادته بالمشاركة لمدة 90 دقيقة أمام الأرجنتين، وهو ما لم يحدث دائمًا حال مشاركته مع المانشافت.

وعن ذلك، قال: “كان من المهم بالنسبة لي أن أشارك حتى نهاية المباراة، فإذا لم تلعب، لا يمكنك إظهار ما لديك وهذا هدفي”.

واختتم: “المدرب منحني الفرصة، رغم أن تشكيلة الفريق لم تكن مألوفة كما هو معتاد في الفترة الأخيرة، لكننا ظهرنا في الشوط الأول بشكل جيد، وفي النصف الثاني فقدنا الكثير”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More