نيمار يعود لقميص سان جيرمان بعد فشل الانتقال لبرشلونة

قال توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، 13 سبتمبر، إنَّ نجم فريقه البرازيلي نيمار دا سيلفا مستعد للعب مع الفريق بعد استبعاده خلال التفاوض بشأن عودته إلى برشلونة.

ومن المتوقع أن يظهر نيمار للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم حين يلتقي سان جيرمان مع ضيفه ريسنج ستراسبورج غدا السبت.

وقضى برشلونة معظم فترة الانتقالات في التفاوض مع سان جيرمان لإعادة نيمار إلى كامب نو بعد عامين من رحيله مقابل 222 مليون يورو (245 مليون دولار) في صفقة قياسية عالمية لكن بطل إسبانيا فشل في التوصل لاتفاق مع نظيره الفرنسي.

وبين توخيل في مؤتمر صحفي بأن كل اللاعبين في حالة استعداد للمشاركة باستثناء تيلو كيرر ويوليان دراكسلر وإدينسون كافاني وكيليان مبابي.

وقال توخيل “انتهت فترة الانتقالات ولم يعد هناك المزيد من التشتيت والأمور ليست صعبة عليه في باريس”.

وعلى الأرجح سيحظى نيمار باستقبال فاتر من الجماهير بعد أن قال هذا الصيف إن أفضل ذكرى لديه هي الهزيمة الساحقة لسان جيرمان 6-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 2017.

وتابع توخيل “لا يمكن التحكم في رد فعل الجمهور لكن كلما زاد الحديث عن أمر ما كلما تضخم”.

ويتصدر سان جيرمان الدوري برصيد تسع نقاط من أربع مباريات.

ويبدأ سان جيرمان مشواره في دوري الأبطال باستضافة ريال مدريد يوم الأربعاء وسيغيب نيمار عن اللقاء للإيقاف بعد توجيه سباب للحكام عقب إقصاء فريقه من البطولة في الموسم الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More