مدرب فالنسيا يكشف سبب إقالته

قال المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال إنَّه مقتنع بأن السبب الرئيسي وراء إقالته من منصب المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني هو تتويجه بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي على حساب برشلونة، لأنه تلقى رسائل من إدارة النادي بعدم الاكتراث بمنافسات الكأس من أجل التركيز بشكل أكبر في منافسات أخرى.

وأوضح مارسيلينو خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، 13 سبتمبر: “أنا متأكد تماماً، من دون أي شك، أن السبب الرئيسي وراء هذا الموقف كان الكأس، خلال الموسم تلقينا رسائل مباشرة ومن خلال أشخاص أخرين مفادها عدم الاكتراث بالكأس”.

مارسيلينو أقيل بشكل مفاجئ قبل أيام قليلة من منصب المدير الفني لفالنسيا ليحل ألبرت سيلاديس بدلا منه.

وأشار مارسيلينو إلى أنه شعر بدهشة كبيرة عندما هنأه مالك فالنسيا، السنغافوري بيتر ليم، على الأداء الذي قدمه الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا وليس على الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، وهو الإنجاز الذي لم يتلق اللاعبون عليه تهنئة عقب المباراة النهائية التي اقيمت في إشبيلية.

وتابع: “الجماهير كانت ترغب في الصراع على الكأس ومحاولة الفوز به، لا يعتريني أي شك بأن الفوز بالكأس هو من فجر هذا الموقف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More