عودة الدوري السعودي.. ومباراة الشباب والنصر الأبرز في الجولة الثالثة

تتجه الأنظار إلى قمة النصر والشباب، مع استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال منافسات الجولة الثالثة، التي تنطلق يوم الجمعة، بثلاث مباريات.

وتحظى المباراة بالندية بين الطرفين، باعتبارها من ديربيات مدينة الرياض، التي تجمع الثلاثي العاصمي الهلال والنصر والشباب، خاصة مع عودة الأخير في هذا الموسم إلى سابق مستواه الفني.

ويحتل النصر المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط، خلف الهلال المتصدر بفارق الأهداف، فيما يملك الشباب 4 نقاط من فوز وتعادل.

ومن جانبه حاول خالد البلطان رئيس الشباب تخفيف الضغط على لاعبيه قبل مواجهة النصر، قائلاً “هي مباراة بمجرد 3 نقاط، لكننا سنكون قادرين على تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد”.

وأضاف “لا مجال للمجاملات هذا الموسم، بالنسبة للمباريات التي ستقام على ملعب الشباب، ستكون المدرجات خاصة بجماهيرنا”.

وطالب الهلال والنصر بعدم التواصل معه لزيادة عدد جماهير كل منهما عندما يحلان على ملعب الشباب، مؤكدا أنه لن يكون للفريق الضيف غير حصته القانونية من المدرجات.

ميدانيا، استعاد النصر هدافه عبد الرزاق حمد الله، بعد أن تماثل اللاعب للشفاء تماما من الإصابة التي حرمت منه الفريق في المباراتين الأخيرتين.

فيما تحوم الشكوك حول نور الدين أمرابط الذي مازال في المغرب، بعد أن شارك في مباراة بلاده مع بوركينا فاسو.

وفي المباراة الثانية يسعى اتحاد جدة إلى استثمار الحالة الفنية الجيدة للفريق، لمواصلة الانتصارات بالدوري عندما يحل ضيفا على ضمك، الوافد الجديد للمساقة.

ويملك الاتحاد 3 نقاط بعد مباراة واحدة خاضها، وتأجيل لقائه مع التعاون بالجولة الثانية بسبب البطولة العربية.

في المقابل يحاول ضمك النهوض، بعد أن تعرض لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية.

ويلتقي يوم الجمعة أيضا، التعاون مع العدالة الوافد الجديد هو الآخر وصاحب المفاجآت بالدوري حتى الآن، بعد تعادله مع أهلي جدة 1/1 في جدة، واكتساح ضمك برباعية في الجولة الثانية.

وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت، فسيحاول الهلال استمرار انتصاراته عندما يستضيف الفيحاء، حيث يتصدر الهلال المسابقة بست نقاط، واستطاع لاعبوه تسجيل 9 أهداف في مباراتين.

وفي نفس اليوم أيضا سيكون أهلي جدة أمام اختبار جدي عندما يستضيف الوحدة، الباحث عن تصحيح مسار الفريق عقب خسارتين مني بهما في الجولتين الأولى والثانية.

واستفاق الفريق بالفوز على الاتفاق في الجولة الماضية 2 / 1 بالدمام، بعد أن سقط في فخ التعادل على أرضه بالجولة الأولى مع العدالة 1/1.

وستكون مباراة أبها والرائد الأخيرة يوم السبت، على ان تختتم الجولة الأحد بمباراتين، فيلعب الحزم مع الاتفاق والفتح مع الفيصلي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More