ريفالدو: برشلونة يفتقد للقائد ميسي

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو إن فريق برشلونة الإسباني يفتقد لجهود قائده ومهاجمه ليونيل ميسي، لأنه اللاعب الذي يمكنه تنفيذ الأشياء بشكل أفضل ويستطيع أن يدفع زملاءه نحو أقصى درجات الأداء الفني.

وأضاف ريفالدو: “النادي يفتقد لميسي، عندما يكون في الملعب يخلق أمورا استثنائية، وأشياء سحرية، وينقل الثقة إلى الآخرين، ويجعل الأمور تسير بشكل أفضل مع برشلونة”.

وتابع: “من المهم للفريق أن يعرف أن عودته (ميسي) باتت قريبة، من الجيد دائما أن تحظى بلاعب يصنع الفارق ويجعل زملاءه يلعبون بشكل جيد”.

وأشار إلى أن يرى أن اللاعب الهولندي، فرينكي دي يونج، الوافد الجديد على برشلونة هذا الموسم، يمكنه اللعب في مراكز مختلفة وأنه أثبت أنه صفقة جيدة وسيمنح الفريق المزيد من الأشياء في المستقبل.

وأكد ريفالدو أنه لا يعتريه أي شك في أن مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيظهر بأفضل صوره هذا الموسم رغم كل الشكوك التي أثيرت حوله خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة والتي أضرت كثيرا بصورته.

واختتم ريفالدو قائلا: “لديه شخصية قوية كافية للتحكم في الضغوط الملقاة على عاتقه خلال هذه الفترة، وسيعبر هذه المرحلة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More