مدرب الهلال ينتقد أداء الفريق أمام الأهلي

كشف المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن عدم رضاه عن أداء لاعبيه في مباراة أمس أمام أهلي جدة.

والتقى الفريقان في الرياض، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ففاز الأهلي 1-0، لكن بطاقة التأهل كانت من نصيب الهلال الذي تفوق بفضل نتيجة الذهاب (4-2).

وأوضح أن الأهلي لعب بشكل مغامر في مباراة اليوم بالضغط عليهم من المقدمه مما أجبرهم على لعب الكرات الطويلة، مؤكدا أن نتيجة الذهاب ألقت بظلالها على الفريق اليوم.

وتحدث لوشيسكو في المؤتمر الصحفي فقال: “ما حدث في مباراة الذهاب ألقى بظلاله على مباراة اليوم ولا يمكنني نكران ذلك”.

وأردف: “أنا غير راض عما قدمه الفريق اليوم، وخصوصا في الشق الهجومي، فقد أضعنا فرصا سهلة، لكن يبقى الهدف الأساسي هو التأهل”.

وأضاف: “فيما يخص البطاقات التي تحصل عليها اللاعبون، هذه التحامات طبيعية تحدث في كرة القدم، والأهلي كان في أقوى في التحاماته اليوم”، مشيرا إلى أن أمر البطاقات لم يشغله كثيرا.

وزاد بالقول: “الأهلي دخل مباراة اليوم بمجازفة أكبر. بمقارنة مباراتي الذهاب والإياب، استطعنا في الأولى بناء الكرات من الخلف وتكوين الهجمات، اليوم جازف الأهلي وبادر بالضغط مما دعانا للعب كرات طويلة”.

واستطرد: “لقد عانينا اليوم فيما يخص اللمسة الأخيرة التي لم تُنفذ بالشكل السليم، أما الجوانب الدفاعية فقد كانت جيدة”.

وختم: “غياب محمد البريك أثر علينا، ويتبقى أسبوعان في سوق الانتقالات وسندرس الأمور في وقتها، وربما نستقطب إضافات”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More