ليفربول يفقد خدمات أليسون

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، الإثنين، 12 أغسطس، أنَّ حارس مرمى الفريق البرازيلي أليسون بيكر سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة.

وكان أليسون تعرَّض للالتواء في الساق دون مؤثر خارجي خلال مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بـ4 أهداف مقابل هدف.

واضطر أليسون إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 39 وهو يعرج، وحل محله الوافد الجديد الإسباني أدريان الذي ضمه ليفربول خلال فترة العطلة الصيفية بعدما رحل الحارس سيمون ميجنوليه إلى نادي كلوب بروج البلجيكي.

وقال كلوب إن الأمر “ليس مريحاً للغاية، فهي إصابة في ربلة الساق التي ستبعده لفترة بالتأكيد”.

وسيزود أدريان عن مرمى ليفربول خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي التي سيخوضها بطل دوري الأبطال أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل الدوري الأوروبي، في مدينة إسطنبول التركية، الأربعاء.

ولم يحدد كلوب متى يمكن أن يعود اليسون إلى اللعب وقال: “لا أريد أن أقول الآن توقعا محددا بشأن عودته، فالمسألة تستغرق فترة من الوقت وهي بالتأكيد تحتاج إلى أسبوعين على الأقل وبعد ذلك سنرى”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More