النصر بطلًا.. انتصارات ومكافآت بعد التتويج الصعب

توج النصر بطلاً لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على ضيفه الباطن 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الختامية من الدوري.

وارتفع النصر بنقاطه إلى 70 نقطة، محافظاً على فارق النقطة مع مطارده الهلال، بينما بقي الباطن عند نقاطه الـ25، الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الاولى منذ الجولة الماضية.

وسجل للنصر عبدالرزاق حمدالله “26 ركلة جزاء” والدقيقة “57” ، بينما سجل للباطن زياد العنولي “53”.

من جانبه، هنأ الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، النصر، كما قدم له مكافأة مالية قدرها مليون ريال، فيما نصح الوليد إدارة نادي الهلال المقبلة، بالإعداد والتركيز القوي للموسم المقبل.

وكتب الوليد عبر حسابه الرسمي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس: أهنىء النصر بالفوز بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقدم مليون ريال مكافأة للنادي”.

وأضاف: “أنصح الإدارة الجديدة لنادي الهلال، بالإعداد والتركيز القوي للموسم القادم”.

وقال سعود السويلم رئيس نادي النصر، إن الفريق توج ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، رغم من الظروف الصعبة التي واجهتهم والظلم التحكيمي- على حد تعبيره- الذي تعرضوا له.

وأشار السويلم إلى أن فريقهم هو الوحيد الذي انتصر على جميع المنافسين والأقل لعباً على أرضهم، وقال في تصريحات عقب فوز فريقه بثنائية على الباطن :” لو كانت هناك عدالة لحسموا البطولة قبل ثلاث أو أربع جولات ولعبوا نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وعد رئيس النصر أن مباراة الباطن الأصعب على الفريق، وقال “الرجال جابوها”، لأن البطولة التي تحمل اسماً غالياً عليهم لا يمكن أن يفرطوا فيه.

وأوضح السويلم أن مستقبله مع النادي سيتحدد من خلال الاجتماع الذي سيعقده مع الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More