مدرب الأهلي يمدح أزارو ومروان

أبدى الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي المصري، سعادته لتخطي عقبة إنبي بثنائية دون رد بالدوري المصري خاصة أن المنافس كان عنيداً، لكن النتيجة كانت عادلة.

وأوضح لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفرص ضاعت بالجملة من جانب لاعبي الأهلي وهو ما تكرر في اللقاءات الأخيرة ولا يحمل الأمر للاعب بعينه.

وقال “الأهلي يصنع فرصًا بالجملة وأحياناً لا يستغل الفرص، لكن الفريق يعاني من هذه المشكلة في نهاية المباريات ويتوتر الأداء مع اقتراب البطولة من الحسم”.

وأوضح أنه يعقد جلسات مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق باستمرار لعلاج مشكلة الفرص السهلة، لكن في كرة القدم يوجد أحيانًا لاعب يصوم عن التهديف ولا يسجل كثيرًا لكنه يصبح هدافًا بعد ذلك.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن تغيير وليد سليمان أتى بثماره لغلق المساحات في خط الوسط مشيدًا باللاعب حسين الشحات موضحاً أن مروان لاعب مهم وأي مدرب محظوظ بوجوده مع أزارو في الفريق الذي يدربه.

وأضاف “لا أعلم موعد مباراة الزمالك في القمة بالدوري المصري ولا أعلم مدى تأثيرها على المنافسة باللقب هذا الموسم”.

وتطرق لاسارتي، للحديث عن الصفقة المحتملة بانتقال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى برشلونة، موضحًا أنه ليس متأكدًا من حقيقة رحيله للبارسا والجميع ينتظر قراره بخصوص اللعب مع الأوروجواياني لويس سواريز.

يذكر أن لاسارتي هو مكتشف الثنائي جريزمان وسواريز أثناء مسيرته التدريبية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More