عموري مستمر مع الهلال

أثبتت الفحوصات الطبية الثالثة التي أجرها اللاعب، عمر عبدالرحمن “عموري”، لاعب نادي الهلال، سلامته من الإصابة وجاهزيته للمشاركة مع الفريق وخوض المباريات، وعدم حاجته لإجراء برنامج تأهيلي آخر.

وتداولت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن حاجة اللاعب لشهرين للعلاج، لتقوم بعدها إدارة الهلال بطلب إجراء فحص طبي آخر للاعب لدى نفس الطبيب الذي أجرى له الجراحة “رامون كوجات” في برشلونة، والذي أثبت سلامة اللاعب وجاهزيته، لتطلب الإدارة من اللاعب مرة أخرى إجراء فحص طبي أخير في دبي للتأكد من النتائج، ولتظهر الصورة بأن اللاعب جاهز للمشاركة.

ويتواجد حاليًا رئيس الهلال فهد بن نافل، في دبي، وسيجلس مع عموري مساءً لإنهاء مسألة تجديد عقده مع الهلال، بالبنود الجديدة التي وضعتها إدارة الهلال، ومن المنتظر أن يجدد اللاعب عقده خلال الساعات القادمة.

يذكر أن قصة عموري بدأت بعد أن ظهر تقرير يكشف حاجة اللاعب للعلاج والتأهيل لمدة 3 أشهر تقريباً، وهو الأمر الذي رفضه عموري بعد أن أعطاه الطبيب الضوء الأخضر للمشاركة، ليقوم اللاعب بالاتفاق مع الادارة على إجراء فحص طبي دقيق في برشلونة لدى الطبيب كوجات، وأظهرت النتائج سلامته.

وطلبت الإدارة من اللاعب إجراء فحص ثالث حتى يتم بعدها الجلوس معه لتجديد عقده، وكان عموري قد وافق على كافة الإجراءات التي طلبتها الإدارة ورفض الاستماع للعروض، رغبةً منه في تقديم مستويات كبيرة مع الفريق، كونه لم يشارك سوى في خمس مباريات فقط، وهو يريد رد الدين للإدارة والجماهير.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More