أسطورة روما يقترب من الانضمام لبوكا جونيور

يبدو أن تمسك نيكولاس بورديسو، المدير الرياضي لبوكا جونيورز الأرجنتيني، واللاعب السابق في روما، بالتعاقد مع دانييلي دي روسي، قد تؤتي ثمارها، ليلعب النجم الإيطالي بقيمص بوكا في الموسم الجديد.

ووفقًا لشبكة “سكاي إيطاليا”، فإن الرغبة الأولى لدي روسي (35 عامًا) كانت الاعتزال والاتجاه للعمل في الجهاز الفني لمنتخب إيطاليا، لكن يبدو أن زميله السابق في روما أقنعه، باللعب بقميص بوكا لمدة 5 أشهر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد المحتمل لدي روسي مع بوكا في مارس/ آذار 2020، وسيحصل على 800 ألف يورو خلال تلك المرحلة.

وارتبط اسم دي روسي بالانتقال لفيورنتينا، لكن المفاوضات بين الطرفين تعطلت، ليتخذ بعدها الدولي الإيطالي قرارًا بالاعتزال، قبل أن يتدخل بوكا جونيورز.

ومن المتوقع أن يطير دي روسي إلى الأرجنتين خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع عقده، ويبدأ أول تجربة له في كرة القدم بعيدًا عن روما.

وفاز دي روسي بكأس إيطاليا مرتين مع روما في 2007 و2008 وكان قريبا من لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2010 حين تصدر روما الترتيب قبل 4 جولات على النهاية لكن تجاوزه إنتر ميلان بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، حينها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More