رابيو يكشف سر انضمامه إلى يوفنتوس

كشف الدولي الفرنسي أدريان رابيو المنضم إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي عن سبب اختياره الانضمام للسيدة العجوز بعد رحيله مجاناً عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رابيو خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “لقد تحدّثت لكثير من الأشخاص بمن فيهم جيجي بوفون، الذي يعرف يوفنتوس جيدًا، والذي تحدثت معه عن الحياة هنا”، مضيفاً: “أمر مهم جدًا أن أطلب المساعدة والنصيحة لاتخاذ القرار المثالي لمسيرتي”.

ومضى قائلاً: “أنا سعيد لوجودي هنا، يوفنتوس ناد رائع ولديه تاريخ ومظهر مميز. واحد من الأسباب التي دفعتني إلى هنا الرغبة في تحسين نفسي والارتقاء بمسيرتي إلى مستوى آخر، يوفي هو أفضل مكان يمكنني فيه تحقيق ذلك”.

وأتم: “أنا لاعب أعسر، وأحب أن أشارك بدور ما في كل المراكز، ويمكنني أن أصف نفسي بأنني لاعب بعقلية هجومية، ويجيد الدفاع أيضا”.

وانضم رابيو لصفوف يوفنتوس في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، بعد أن كان هدفًا أساسيًا لبرشلونة في الفترة الماضية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More