صافرة سلوفينية لنهائي الأبطال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الثلاثاء، إسناد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام للحكم السلوفيني دامنير سكومينا.

ويملك السلوفيني تاريخاً حافلاً في ملاعب أوروبا والعالم، إذ سبق له إدارة مباريات مهمة في الشامبيونزليج، آخرها احتسابه ضربة الجزاء الشهيرة التي أقصت باريس سان جيرمان على حساب مانشستر يونايتد هذا الموسم.

وسبق له أيضاً إدارة مباراة منتخبي إنجلترا وبلجيكا في كأس العالم، إضافة إلى نهائي السوبر الأوروبي 2012 بين تشيلسي وأتليتكو مدريد، ونهائي الدوري الأوروبي عام 2017 بين اليونايتد وأياكس.

ومن المتوقع أن يكون الهولندي داني ماكيلي حكم الفيديو خلال النهائي، بالإضافة إلى الإسباني ماتيو لاهوز كحكم رابع في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب الواندا ميتروبوليتانو.

سكومينا سبق له إدارة عدة مباريات في المملكة العربية السعودية، بتواجده كحكم خلال أكثر من ديربي سابق بين الهلال والنصر، بالإضافة إلى قيادته ديربي جدة الأخير بين الأهلي والاتحاد في الجوهرة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More