برشلونة يخطف المراهق لوي باري من باريس سان جيرمان

سبق برشلونة نظيره باريس سان جيرمان وضم أحد أبرز المواهب الكروية في إنجلترا وهو المهاجم لوي باري (16 عاماً) من وست بروميتش ألبيون المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية أن باري خضع لفحص طبي للانضمام لبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل أن يظهر برشلونة في اللحظة الأخيرة ويقنع اللاعب بالانضمام لصفوف أكاديمية الناشئين الشهيرة بالنادي الإسباني.

ووقع باري، الذي أتم 16 عاما الشهر الماضي، على عقد لـ3 سنوات مع برشلونة حتى 2022 وسيلعب ضمن صفوف الفريق تحت سن 19 عاماً مقابل حصول وست بروميتش البيون على تعويض قدره 235 ألف جنيه إسترليني (295 ألف دولار).

وقال برشلونة في بيان اليوم الخميس، 11 يوليو: “(باري) لاعب دولي مع منتخب إنجلترا تحت 16 عاماً وشارك في 9 مباريات وسجل 7 أهداف. سيكون باري في الموسم المقبل ضمن تشكيلة فريق برشلونة تحت 19 عاماً”.

وباري أحدث لاعب إنجليزي ضمن عدد متزايد من اللاعبين الشبان الذين انتقلوا لصفوف فرق أجنبية مثل جيدون سانتشو جناح بروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عاما والذي سجل الموسم الماضي 13 هدفا وصنع 19 هدفا في كافة المسابقات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More