الزمالك يحسم قراره بشأن رحيل طارق حامد

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن موقف إدارة القلعة البيضاء من رحيل طارق حامد، لاعب وسط الفريق، إلى الدوري السعودي.

ورد أمير، على العرض الأخير الذي وصل الزمالك، من فريق اتحاد جدة السعودي، والذي طلب ضم لاعب الزمالك ومنتخب مصر، مؤكدًا أنه ليس للبيع أي كانت المغريات.

وكتب أمير مرتضى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “‏قوام الفريق الأساسي ليس للبيع أي كانت المغريات، الصفقة الأهم الموسم القادم هي الحفاظ على لاعبينا الدوليين”.

وأضاف “أمر طبيعي أن يتلقى نجوم الفريق عروضًا قوية، نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف لكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال”.

ويعد طارق حامد من أبرز العناصر الأساسية في الفريق الأبيض ونجح في قيادة الزمالك لحصد لقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية مؤخرًا، كما أنه أحد أقدم اللاعبين في الفريق.

وكان اتحاد جدة السعودي قد طلب الحصول على خدمات اللاعب الدولي سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، ويرحب اللاعب بالعرض، لكن أمير مرتضى منصور قطع الطريق ورفض التفريط في اللاعب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More