توتنهام يقترب من التوقيع مع لاعب ريال مدريد

دخل توتنهام في محادثات مع ريال مدريد، من أجل ضم النجم الإسباني الشاب داني سيبايوس، والذي قاد منتخب بلاده لتحقيق لقب أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن سيبايوس (22 عامًا)، يريد الخروج على سبيل الإعارة، لرغبته في العودة لريال مدريد مرة أخرى.

واستقر ماوريسيو بوكيتينو مدرب السبيرز على سيبايوس، لتدعيم صفوف الفريق اللندني، في ظل سعيه لتأمين الرحيل المحتمل للاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن.

ويبدو أن فكرة إعارة اللاعب هي الأكثر ترجيحًا في ريال مدريد، خاصة في ظل التوقع بارتفاع مستواه بشكل أكبر، وتبقى في عقده 4 مواسم مع الميرينجي.

في الوقت ذاته ذكرت “سكاي سبورتس” أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مهتم هو الآخر بضم سيبايوس لوسط ملعب الريدز، ويستعد لتقديم عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لانتدابه.

ونقلت “سكاي” تصريحات لسيبايوس، قال فيها: “أعتقد أن زيدان تابع بطولة أوروبا، لكننا جميعا نعرف ما يفكر فيه”.

وأضاف: “أود أن أخوض تجربة جديدة في العام المقبل، هدفي هو لعب 40 مباراة في الموسم والمشاركة في اليورو”.

ويتمنى توتنهام طلب ريال مدريد لضم لاعب وسطه كريستيان إريكسن، من أجل الضغط واشتراط التعاقد مع سيبايوس، خاصة وأن إريكسن ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، وبعدها سيرحل مجانًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More