أوريجي يوقع عقداً طويل الأمد مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، 10 يوليو، أنَّ المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي وقَّع عقداً جديداً طويل الأمد مع بطل أوروبا.

أوريجي سجَّل أهدافاً حاسمةً مع ليفربول خلال الموسم الماضي من بينها هدف الفوز المتأخر في قمة مرسيسايد أمام إيفرتون وثنائية في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة إضافة إلى هدف في النهائي أمام توتنهام هوتسبير.

وقال أوريجي (24 عاماً) لموقع ليفربول على الإنترنت: “أشعر دائماً بالراحة هنا. قطعت خطوات كبيرة خلال مشواري. نضجت في هذا النادي بعد الانضمام إليه وأنا في الـ19 من عمري”.

وأضاف: “هذه المجموعة لا تزال صغيرة في السن وتملك إمكانات كبيرة. أستمتع بالتدريبات وكذلك في الملعب وهي كلها عوامل مهمة بالنسبة لأي لاعب”.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول في 2014 من ليل الفرنسي لمدة 5 سنوات سجل أوريجي 28 هدفاً في 98 مباراة مع النادي.

وسيواجه ليفربول، الذي فقد فرصة الحصول على لقب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه مانشستر سيتي الموسم الماضي، فريق المدرب بيب جوارديولا في درع المجتمع في 4 أغسطس قبل أن يستهل مشواره في الموسم الجديد في 9 أغسطس على أرضه أمام نوريتش سيتي الصاعد حديثاً.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More