حسين السيد: محمد صلاح نصحني بمغادرة الأهلي

أبدى المصري حسين السيد، ظهير أيسر الاتفاق السعودي، سعادته بمستواه هذا الموسم.

واعتبر اللاعب، خلال تصريحات تلفزيونية، أن واقعة طرده أمام النصر في الدوري السعودي، جاءت بسبب عصبيته الزائدة وحماسه في الملعب.

وأضاف أن الاتفاق ساعده في هذه الواقعة، وقدم استئنافا ضد عقوبة إيقافه لمدة 4 مباريات، مبديا ثقته في تخفيض العقوبة من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، نافيا توقيع غرامة عليه من ناديه.

وأوضح أنه يملك عقدا مع الأهلي المصري، وسيعود لاستكماله بعد نهاية الموسم الجاري، إلا إذا طلب الاتفاق تجديد إعارته أو ضمه نهائيا.

وأشار السيد إلى وجود عقبة تهدد بقاءه مع الاتفاق، تتمثل في الأنباء حول إمكانية تخفيض عدد اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي، من 8 إلى 6 في صفوف كل فريق.

“عروض”

وأكد أنه لن يقبل بالجلوس بديلا في الأهلي، حال عودته، مشيرًا إلى أن الزمالك فاوضه، قبل تجديد عقده مع النادي الأحمر، لكنه رفض وتمسك بالأهلي.

ولفت إلى امتلاكه لعروض سعودية وخليجية، لكنه ينتظر حسم موقفه من جانب الأهلي.

وأبدى السيد استياءه من تجاهل منتخب مصر لضمه، حتى بعد استبعاد بعض الأساسيين من قائمة المعسكر المقبل.

وأوضح أنه رفض فكرة الاتصال بهاني رمزي، المدرب العام للفراعنة، للفت نظر الجهاز الفني، خاصةً أنه “يلعب باستمرار وفي أقوى دوري بالمنطقة العربية”، على حد قول اللاعب.

وأضاف أنه يرتبط بعلاقة قوية مع محمد صلاح، نجم ليفربول، مشيرًا إلى أن الأخير نصحه بالرحيل عن الأهلي، من أجل المشاركة، بعدما جلس بديلا لفترة طويلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More