ضربة موجعة لهجوم مانشستر يونايتد قبل لقاء وولفرهامبتون

وجه البلجيكي روميلو لوكاكو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة موجعة لهجوم الشياطين الحمر قبل خوض مباراة وولفرهامبتون، السبت، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة صن البريطانية إن روميلو لوكاكو تعرض لإصابة قوية في القدم سيغيب على أثرها عن مباراة وولفرهامبتون، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع منتخب بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

النجم البلجيكي شعر بآلام لأول مرة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال كرة مشتركة مع البرازيلي ماركينيوس، قبل أن تتأكد الإصابة في لقاء آرسنال بالبريميرليج، والذي انتهى بفوز الجانرز 2-0.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد عودة لوكاكو إلى المشاركة في المباريات، لكن مانشستر يونايتد يتمنى تواجده في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر له أحد يومي 9 و10 أبريل/نيسان المقبل.

وتزيد إصابة روميلو لوكاكو من أزمة مانشستر يونايتد الهجومية، حيث أن الفريق يفتقد حاليًا لكل من أليكسيس سانشيز وجيسي لينجارد وخوان ماتا للإصابة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More