كلوب : ماني أكبر خطأ في مسيرتي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن أكبر أخطائه خلال مسيرته التدريبة، هو عدم التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم الريدز الخالي، خلال فترة تدريبه لبروسيا دورتموند الألماني.
وقال كلوب : “أن أحد أكبر الأخطاء في مسيرتي يتمثل في عدم التعاقد مع ساديو ماني، خلال فترة تدريبي لدورتموند”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ليفربول إيكو”.
وقاد كلوب دورتموند بين 2008 و2015، وقد كشف أنه اجتمع مع ماني في مكتبه بمفردهما خلال تلك الفترة، لكنه لم يتخذ خطوة استقدامه لدورتموند، نظرا لعدم تأكده حينها مما يمكن أن يضيفه السنغالي للفريق.

وأضاف: “كنا سويا في المكتب وتحدثت معه.. ولكن بعد ذلك لم أكن متأكدا وكان هذا خطأي حقا، إنه لاعب رائع.. وقد منحتني الحياة فرصة ثانية للعمل معه، وأتمنى أن نستغلها معا”.
ولعب ماني، 26 عاما، لصفوف رد بول سالزبورج في أعقاب أولمبياد 2012 في لندن، والتقى كلوب في 2014، لكن الأخير لم يهتم بضمه حينئذ، ليرحل إلى صفوف ساوثمبتون الإنجليزي تحت قيادة الهولندي رونالد كومان مقابل 11.8 مليون جنيه إسترليني (15 مليون دولار).
لكن كلوب عاد ليصحح غلطته في 2016 حين استعان بالسنغالي أخيرا لتدعيم فريق جديد يبنيه، ولكن مقابل 34 مليون جنيه إسترليني (نحو 44 مليون دولار)، علما بأن ماني مدد مؤخرا تعاقده مع الفريق لمدة 5 أعوام أخرى.
ومنذ انضمامه إلى ليفربول ، خاض ماني 76 مباراة بالقميص الأحمر الشهير في الدوري الممتاز، و19 مباراة في دوري أبطال أوروبا، محرزا 31 هدفا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More