اليوم.. الأهلي يخشى مفاجآت فيتا كلوب في بداية مشواره بمجموعات أفريقيا

يستهل فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي تجمعهما، بالتاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.
وأسفرت قرعة أبطال أفريقيا، عن وقوع الأهلي، في المجموعة الرابعة، رفقة شبيبة الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني، وفيتا ويأمل الأحمر في تحقيق الانتصار بمستهل مشواره بالبطولة الأغلى بالقارة السمراء، من أجل قطع خطوة نحو التأهل لربع نهائي البطولة.
كما يتسلح أبناء الجزيرة بعاملي الأرض والجمهور، في لقاء اليوم، لحصد نقاط المباراة كاملة، قبل السفر إلى الجزائر لملاقاة فريق شباب الساورة، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More