مساعد فالفيردي يكشف سبب عدم مشاركة كوتينيو أساسياً

كشف جون أسبيازو، مساعد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الخميس، عن سبب عدم مشاركة فيليب كوتينيو أساسيًا خلال المباريات الأخيرة بالليجا.

وقال أسبيازو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إنَّ السبب وراء ذلك يرجع لانخفاض مستوى اللاعب. وأوضح: “إنه (كوتينيو) ليس بنفس مستوى الموسم الماضي”.

وعلق جييرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة، على حالة اللاعب البرازيلي، بقوله: “كوتينيو لا يلعب كثيرًا في الآونة الأخيرة، لأن برشلونة يملك تشكيلة رائعة.. المدرب هو من يقرر التشكيلة الأساسية، ومن يلعب أو لا”.

وتابع: “لدينا فريق جيد جيدًا، يتكون من لاعبين يمكنهم أن يكونوا أساسيين في أي وقت.. لهذا السبب نحن سعداء بالتشكيلة التي لدينا”.

وعن مباراة البلوجرانا أمام مضيفه ليفانتي، في كأس الملك، الخميس، ومقارنتها بالمواجهة الأخيرة بين الفريقين، في الليجا، والتي حسمها برشلونة بخماسية نظيفة، قال: “كل مباراة مختلفة عن الأخرى”.

وتابع آمور: “ليفانتي بدأ جيدًا في المباراة الماضية، لكننا سجلنا الهدف الأول.. بالنسبة لنا من الجيد لعب الإياب في ملعبنا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More