مدرب لبنان: حكم مباراة قطر ظالم

أبدى ميودراج رادولوفيتش من الجبل الأسود، المدير الفني لمنتخب لبنان ، غضبا من أداء التحكيم خلال المباراة التي خسرها 0-2 أمام نظيره القطري، ضمن منافسات كأس آسيا، الأربعاء، واعتبر أن المواجهة لم تكن متكافئة.

وقال رادولوفيتش في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء: “من الصعب جدا الحديث بعد مثل هذه المباراة لأني علّمت اللاعبين اللعب 11 ضد 11 وليس 11 ضد 12 أو 13 ولقد شاهد الجميع ما حدث”.

وسجل علي حمام مدافع لبنان هدفا ألغاه الحكم الصيني ما نينج بعد مرور 37 دقيقة، فيما أحرزت قطر الهدف الأول من ركلة حرة نفذها باسم الراوي في الدقيقة 65. وأضاف المعز علي هدفا في الدقيقة 79.

وتابع: “علّمت اللاعبين كيفية الالتزام بالروح الرياضية واحترام الجميع لكني لم أشاهد احتراما لفريقي والجميع يعرفون ما أقوله ولا أستطيع الحديث عما حدث بعد 65 دقيقة”. وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.

واختتم مدرب لبنان حديثه بالقول: “أشكو من الحكم لكن الجميع طالبوني باحترام الحكام. لم أجد احتراما لفريقي وليس من السهل أن نواجه قطر ومن الصعب الدخول في مقارنة مع إمكانيات قطر لكننا نستحق الاحترام”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More