حارس الأردن يتحدث عن خربين والسومة

أكد الحارس عامر شفيع قائد منتخب الأردن الأول لكرة القدم، أن تركيزه لن ينصب فقط على إيقاف عمر السومة وعمر خربين، ثنائي هجوم سوريا، عن التسجيل في مرماه، بل على كافة اللاعبين المنافسين في القمة العربية المرتقبة غداً الخميس.

وخطف شفيع البالغ من العمر 36 عاماً، الأضواء في المباراة الافتتاحية للأردن، حيث تألق وأنقذ فرصتين في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، ليهدي بلاده الانتصار المفاجئ 1-0 على أستراليا حاملة اللقب، وذلك حسب ما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.

وقال شفيع للصحفيين، اليوم الأربعاء، وقبل مواجهة سوريا في مدينة العين: “كل مباراة بطولة، وبالنسبة لي كحارس مرمى، يجب أن أكون على أعلى مستوى وينصب تركيزي على جميع اللاعبين، وليس فقط السومة وخربين”.

ولم يعد أمام سوريا سوى الفوز على الأردن لتعويض إهدار نقطتين بالتعادل دون أهداف مع المنتخب الفلسطيني، الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في الجولة الأولى، لكنه حصد أول نقطة في تاريخه بالمسابقة.

وستعتمد سوريا على شراكة هجومية قوية بوجود السومة، هداف الدوري السعودي ثلاث مرات، وخربين أفضل لاعب آسيوي في 2017.

ورداً على تعليقات السومة بجاهزية سوريا للفوز قال شفيع: “نحترم كل تصريحات عمر السومة، بخصوص الفوز، ونحن دائماً ينصب تركيزنا على المباراة ولا نهتم بأي شيء خارج المستطيل الأخضر، تركيزنا الأكبر على البطولة، والمنافسة في البطولة، ونحن على قلب رجل واحد ويد واحدة وبإذن الله نقدم أداءً كبيراً، سنكون مستعدين وكل مباراة بطولة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More