باكيتا يكشف سر اختياره القميص 39 في ميلان

كشف الوافد الجديد إلى نادي ميلان الإيطالي، اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا، عن سر اختياره ارتداء القميص الرقم (39) مع فريقه الجديد.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، الثلاثاء، قال باكيتا : “اخترت الرقم 39 لأنني بدأت به في نادي فلامنجو البرازيلي، أنا مغرم بهذا الرقم. قررت أنا وعائلتي أن نادي ميلان هو المكان المناسب لي. أحتاج للتكيف والاستقرار والقتال وأريد تحقيق الانتصارات مع هذا الفريق”.

وأضاف باكيتا: “أنا متحمس بالفعل لهذا التحدي، أود أن أشكر النادي وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية”.

وزاد: “فكرتي هي اللعب للأمام وأحب الكرة الهجومية، جينارو جاتوزو (مدرب ميلان) كان لاعبًا عظيمًا، والتدرب تحت قيادته أمر مذهل.. المدرب يجعلني أشعر بأنني في منزلي، وأتمنى أن أحقق توقعاته”.

وتابع: “أشعر بالراحة في اللعب بخط الوسط، في فلامنجو كنت ألعب أكثر في المقدمة، وهدفي هو مساعدة الفريق، كل مباراة ستكون مهمة عندما سأشارك فيها بقميص ميلان”.

وأشار إلى أنه “بحاجة للتكيف في أسرع وقت ممكن معها ومع زملائي. منذ أن كنت طفلا حاولت اللعب في مراكز مختلفة، أريد أن أبذل قصارى جهدي لتحقيق الفائدة للفريق”.

وتابع: “هذه لحظة مهمة لي، وتلقيت استقبالاً جيدًا من جميع اللاعبين، أتمنى مساعدة جونزالو هيجواين، وباتريك كوتروني وجميع اللاعبين في التسجيل”.

واختتم تصريحاته بالقول: “سيكون الانتقال إلى ملعب سان سيرو لحظة سحرية ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مع فريقي.. إن ارتداء القميص الأحمر والأسود أمر مثير حقًا، هدفي هو جعل ميلان يفوز”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More