مدير الكرة بالأهلي يتوعّد مرتضى منصور

توعّد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ، الغريم التقليدي الزمالك بإيقافه من القيد لفترتي انتقال حال إظهار العقد الذي وقعه ياسر إبراهيم للأخير قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء.

كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن في مؤتمر صحفي، الإثنين، عن توقيع ياسر إبراهيم لناديه، وتوعّد بمعاقبة اللاعب بالإيقاف لتوقيعه لناديين بعد إتمام انتقاله للأهلي.

الأهلي أعلن ضم ياسر إبراهيم لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، في صفقة كلفت النادي 30 مليون جنيه وإعارة عمرو بركات لموسم ونصف الموسم.

وقال عبدالحفيظ لقناة ناديه: “أتمنى أن يُظهر مسؤولو الزمالك عقد ياسر إبراهيم، وسيتم معاقبة الأبيض بالحرمان من القيد لتفاوضه مع لاعب دون علم ناديه، بعيدا عن الفترة القانونية”.

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: “البعض يسخر من اسم حسين الشحات لاعبنا الجديد باسم “شحات”، رغم أنه سجّل في مرمى الزمالك من قبل 3 أهداف، حين كان لاعبا في المقاصة. أعتقد أنه صفقة مهمة ومميزة للأهلي”.

وتحدث عبدالحفيظ عن أزمة عدم قيد النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، مؤكدا أن قيد اللاعب مسألة وقت ليس أكثر، موضحا أن أجاي ملتزم بعقده مع الفريق.

وألمح مدير الكرة لإمكانية عدم ضم لاعبين جدد آخرين في الشهر الجاري، بعد ضم السداسي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي والأنجولي جيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More