ياسر إبراهيم: حلمي تحقق بالانضمام للأهلي

أعرب لاعب الأهلي الجديد، ياسر إبراهيم، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق، الإثنين، مؤكدًا أنه حقق “حلم حياته” باللعب في صفوف المارد الأحمر، معتبرًا هذه الخطوة الأبرز والأهم في مسيرته.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات صحفية، إن مفاوضات الأهلي بدأت معه في الموسم الماضي، لكنها لم تكلل بالنجاح، قبل أن تتجدد خلال الفترة الأخيرة، عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة. وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وأكد أنه رحّب على الفور بارتداء قميص الأهلي، باعتباره “الحلم الكبير، ونادي القرن، والفريق الأقوى والأعرق في إفريقيا”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أنه كان حريصًا على إتمام انتقاله إلى الأهلي، موجهًا الشكر لإدارة سموحة، على تلبية رغبته، ومساعدته في تحقيق حلم حياته.

واعتبر أن حظوظ الأهلي في التتويج بلقب الدوري قوية، رغم فقدان العديد من النقاط، خاصةً أن المسابقة لا تزال طويلة، ما يسمح بعودة الفريق الأحمر إلى مكانه الطبيعي، في الصدارة.

وشدد إبراهيم على أن الأهلي، معروف طوال تاريخه بقدرته على تحدي الصعاب، وتجاوز العقبات، وأن الفوز ببطولة إفريقيا يعتبر الهدف الأول لدى اللاعبين، والجهاز الفني، وكذلك المنافسة بقوة على كأس مصر.

وأكد أن الأهلي قادر على الفوز بالثلاثية، في ظل دعم الجماهير، والعزيمة التي يتمتع بها اللاعبون.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More