ساري يكشف موقف فابريجاس وهودسون من الرحيل عن تشيلسي

كشف المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو ساري، موقف اللاعبين سيسك فابريجاس، وكالوم هودسون، من الانتقال إلى موناكو الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب، بعد الأنباء التي خرجت في الساعات القليلة الماضية.

تشيلسي يستعد لمواجهة توتنهام، الثلاثاء، على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفين.

وقال ساري خلال مؤتمر صحفي، الإثنين: “لا نعرف موقف بيدرو، وويليان، وجيرو. إنهم يؤدون بشكل أفضل، وتدربوا مع زملائهم”.

وأضاف مدرب البلوز: “لا أعرف عما إذا كان بإمكانهم اللعب غدًا، أما لوفتش تشيك فسيغيب عن المباراة. نحن بحاجة إلى معرفة الوضع الذي يزعجه”.

وتابع: “ليس لدي أخبار عن فابريجاس. لا أعرف إذا كان بإمكانه اللعب غدًا. لقد تعرض لإصابة عضلية في آخر 10 دقائق بالمباراة الماضية، وهو بحاجة إلى الراحة، لكنني لا أعرف الوضع”.

وزاد: “لا أعرف عما إذا كان قد سافر إلى فرنسا. أمس كان يوم عطلة للجميع، لذا لا أعرف. أستطيع أن أقول رأيي فقط، لا أعرف قرار النادي”.

وواصل: “في رأيي إنه يحتاج للذهاب. تجديد النادي لعقود اللاعبين فوق سن الـ30 هو عام واحد. لديه عرض لمدة عامين، لا أريد أن يكون لدي مثل فابريجاس غير سعيد”.

وعن بديل فابريجاس قال: “لا أريد الحديث عن لاعبين من فرق أخرى. إذا أراد سيسك الرحيل، فنحن نحتاج لبديل. لا أعرف موقف لوفتس إذا كان خطيرًا. بدون سيسك نحن لدينا 5 فقط، نحن بحاجة لبديل”.

وقال: “كاهيل؟ أريد أن أفهم الوضع. عقله ليس كاملا في هذا الموقف، وضعه مختلف. لدينا إيثان أمباديو، لذا فنحن لسنا بحاجة إلى بديل”.

وحول عدم احتفال موراتا بأهداف، قال: “من المهم أن تسجل أهدافا أكثر من أن تحتفل. إذا تمكن من أن يحصل على مرحلة ثانية جيدة من الموسم فسيحاول الوصول لأفضل ما لديه. لا أعرف إذا كان سعيدًا، لكنني أتمنى ذلك”.

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة بايرن ميونخ في ضم كالوم هودسون أودوي، مهاجم تشيلسي الشاب، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبخصوص ذلك، علق ساري: “إنه لاعب مهم للغاية، إنه شاب ويتحسن، خاصة في الشق الدفاعي، وأنا سعيد به. لا أعرف موقف النادي، لكن بالنسبة لي هو لاعب مهم”.

واستطرد المدرب الإيطالي: “لا أظن أنه سينتقل لألمانيا. هو لاعب إنجليزي ولديه مستقبل عظيم هنا في إنجلترا. مع المنتخب الوطني وتشيلسي”.

واختتم ساري حديثه عن مواجهة تواتنهام: “في المباراة الأخيرة بيننا، كانوا أكثر إصرارًا، لا يمكننا إتباع نفس النهج. أريد أن أتحدث أولا عن هذا، وإلا فإنه لا جدوى من الحديث عن التكتيكات”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More