مرتضى منصور يقدم خالد بوطيب.. ويفتح النار على الأهلي

رحب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ترحيبه باللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد، واصفًا إياه بـ”أفضل لاعب في منتخب أسود الأطلس”.

وقال منصور- في مؤتمر تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام- إن خالد بوطيب هو رابع صفقة دولية للفريق بعد حمدي النقاز وفرجاني ساسي وحميد أحداد.

ووجه رئيس نادي الزمالك الشكر إلى أمير وأحمد مرتضى بطلي هذه الصفقات، إضافة إلى صفقتي عبدالله السعيد التي لم تكتمل- والمدرب كريستيان جروس.

وانتقد منصور صفقة انضمام حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي السابق التي كلفت غريمه التقليدي الأهلي ما يقرب من 160 مليون جنيه، وهو ليس لاعبا دوليا.

وقال إن تمويل الصفقة من شخص قطري صديق اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، مشيرًا إلى أن الجميع انتقد الزمالك لدفع 40 مليون جنيه لعبدالله السعيد قلب وسط الأهلي.

وكشف عن الرسالة التي أرسلها إلى ياسر إبراهيم مدافع سموحة، بأنه وقع للزمالك وإذا أراد الرحيل للأهلي فهو حر، ولكن مصيره سيكون “مزبلة التاريخ”، حسب قوله، نافيًا أن يكون قد تقدم بعرض لضم اللاعب رغم توقيعه للأبيض.

واختتم منصور بأن خالد بوطيب تم شرائه مقابل 30 مليون جنيه، وهو نفس قيمة ياسر إبراهيم، مؤكدا أنه لاعب غير جدير بالانضمام للزمالك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More