ريبري يتصدر عناون الصحف الألمانية بعد أزمته

تصدرت أزمة الفرنسي فرانك ريبيري، نجم نادي بايرن ميونخ، عناوين الصحف الألمانية الصادرة اليوم الاثنين، بعد أن فرض ناديه غرامة عليه بسبب تجاوزاته على مواقع التواصل الاجتماعي وإهانته لوسائل الإعلام الفرنسية التي انتقدته بسبب تناوله وجبة لحم بالذهب بقيمة 1200 يورو.

وقالت صحيفة (بيلد) في عنوانها الرئيس” لهذا السبب لا يتخلص بايرن من ريبيري!”، وذلك بعد تورط نجم الفريق البافاري في أزمة جديدة، بخروجه عن النص وتوجيه ألفاظ خارجه لوسائل الإعلام الفرنسية.

وعلقت صحيفة (فاز) على أزمة ريبيري، بعنوان “مشكلة ريبيري بعد الوجبة الفاخرة”، مشيرة إلى إهانات اللاعب لمنتقديه، بعد تناوله شريحة لحم بالذهب في أحد مطاعم دبي تكلفتها 1200 يورو.

واكتفت صحيفة (هامبورجرز مورجنبوست) بالتعليق على الأزمة بالعنوان التالي “الشرير الكبير” على صدر غلافها، لتصف ريبيري بعد الأزمة الجديدة التي تورط بها.

أما صحيفة (كيكر) فعنونت غلافها بـ”المحترفون في دورتموند”، حيث أشارت إلى امتلاك الفريق أفضل لاعب في كل مركز من بين أندية البوندسليجا، على رأسهم ماركو رويس.

وسلطت الصحيفة الضوء أيضا على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، بعنوان “يوفيتش..مقومات مهاجم عالمي”، وذلك بعدما أنهى الدور الأول من البوندسليجا، متربعا على عرش قائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More