الوحدة يعلق على تعيين ميدو مديرا فنيا للفريق

علق نادي الوحدة السعودي، على تعيين أحمد حسام ميدو، مديرًا فنيًا بشكل دائم حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال الوحدة، عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أكد الكابتن عبدالله خوقير نائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم أنه بعد التفاوض مع عدد من المدربين ودراسة الأوضاع الفنية للفريق الأول لكرة القدم تم الاتفاق على استمرار الكابتن أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي”.

وأعلن ميدو خلال الساعات القليلة الماضية، توليه الإدارة الفنية للوحدة، مغردا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صباح الخير على الجميع..أعلن توصلي لاتفاق مع الوحدة وأنهيت كل تفاصيل التعاقد مع رئيس النادي السيد المحترم بعقد يمتد لنهاية الموسم ان شاء الله”.

وأضاف: “دعواتكم بالتوفيق لنا ان شاء الله..فخور بتواجدي في أقوى دوري في المنطقة ألعربيه ومنافسة مدربين كبار كل أسبوع..دعواتكم لنا”.

وقاد ميدو الوحدة للفوز على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، بالجولة الماضية في الدوري السعودي، ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار بتكليفه بمنصب المدير الفني لنهاية الموسم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More