بوكا جونيورز يعلن اسم مديره الفني الجديد

أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، الخميس، تعيين جوستافو ألفارو مديرا فنيا له خلفا لجييرمو باروس شيلوتو، الذي ترك الفريق بعد خسارته نهائي كأس ليبرتادوريس أمام غريمه التقليدي ريفر بليت الشهر الماضي.

واعتبر دانيال أنجليسي رئيس بوكا جونيورز أن ألفارو يتمتع بالقدرة والاحتراف لتولي المهمة.

أما ألفارو (56 عاما) والذي ترك نادي هوراكان في بوينس آيرس، فأكد أنه يشعر بمزيج من الفخر والتحدي، وقال: “لم يكن القرار سهلاً، لأنني كنت حائراً”.

وتابع المدرب الجديد للبوكا: “لكني أشعر بأنني نفذت وعدي لوالدي، لأنني تعهدت له بتولي الإشراف على أكبر ناد في الكرة الأرجنتينية”.

وكانت تقارير أشارت إلى اسمي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي قاد منتخب بلاده إلى لقب كأس العالم عام 2002، والأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا حالياً، لتولي المهمة، لكن مجلس إدارة النادي قرر التعاقد مع ألفارو.

وكان بوكا عين مدافعه السابق نيكولاس بورديسو، مديراً رياضياً في أول منصب إداري له منذ اعتزاله اللعب نهائياً، علماً بأنه دافع أيضاً عن إلوان ناديي إنتر ميلان وروما الإيطاليين.

وأتى الإعلان عن تعيين ألفارو، بعد ساعات من إعلان تعاقد جييرمو باروس شيلوتو مع نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، بعدما قاد الفريق الأرجنتيني إلى لقبين توالياً في الدوري المحلي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More