ساري يكشف أزمة تشيلسي في الوقت الحالي

اعترف ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، أن فريقه لديه مشكلة يعاني منها، وذلك بعد التعادل السلبي أمام ساوثهامبتون، مساء الأربعاء، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وقال ساري، في تصريحات نقلتها “BBC”: “أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة في 80 مترا، بينما آخر 20 مترا من الملعب كانت لدينا مشكلة”.

وواصل: “لقد صنعنا 4 أو 5 أهداف، لكن في بعض الأوقات لتسجل الكثير من الفرص عليك إحراز الهدف الأول فقط”.

وأضاف: “لم نجعل الكرة تسير بيننا بطريقة جيدة، وعلينا أن نتطور في هذا الأمر. كنا نلعب بدون لاعبين مهمين مثل بيدرو وويلان، الذي خرج بعد أول 30 دقيقة للإصابة، كما أن هودسون أودوي كان خارج اللقاء”.

وتابع ساري: “على مقاعد البدلاء كان لدي لاعب هجومي واحد، وهو لوفتس شيك، وهو بحالة بدنية غير جيدة بسبب مشاكل في الظهر”.

وعن صفقة تشيلسي الجديدة بوليسيتش، قال: “لا أعلم شيئا عنه، لقد سألني النادي عن رأيي في اللاعب منذ شهر، ورأيي كان جيدا، علمت أن الصفقة تمت، لكن لا أعلم أي شيء. أنا لست مسؤولا عن التعاقدات”.

واختتم تصريحاته، قائلا: “علينا اللعب كل 3 أيام. لا يمكنني التفكير في السنة المقبلة. يجب عليّ التفكير في المباراة المقبلة فقط”.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى، تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، التي يفشل فيها هجوم تشيلسي في تسجيل أهداف خلال مباراتين متتاليتين.

ويعاني تشيلسي من إصابتين في خط الهجوم للفرنسي أوليفييه جيرو والإسباني بيدرو رودريجيز، كما انضم لهما في هذه المباراة ويليان.

وبهذا التعادل، رفع تشيلسي رصيده للنقطة 44 في المركز الـ4، ورفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 16 في المركز الـ18.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More