رؤساء الأندية يحفزو الأخضر السعودي قبل كأس آسيا

أبدى عدد من رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، دعمهم لمنتخب السعودية، قبل خوضه منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تنطلق بالإمارات يوم السبت المقبل.

وأكد محمد بن فيصل، رئيس الهلال، قدرة لاعبي المنتخب السعودي (الأخضر) على تقديم مستوى مميز في المسابقة القارية.

وقال بن فيصل، في تصريح نقله الحساب الرسمي للمنتخب الوطني: “صقورنا الخضر قادرون على تمثيل المملكة ورفع رايتها في كل المحافل الرياضية بتقديم مستويات مميزة مقرونة بالنتائج، لا سيما إنهم نجوم متسلحون بالخبرة والموهبة”.

وأضاف: “نثق بقدرة المنتخب في تحقيق نجاحات كبيرة تعكس مدى الدعم الذي يحظي به القطاع الرياضي وكرة القدم، تحديدًا من قبل القيادة الرشيدة”.

وتابع: “نملك تاريخًا عريقًا في البطولة سواء من خلال تحقيق اللقب 3 مرات أو المنافسة في مستويات متقدمة بالبطولة لذلك سندعم نجومنا”.

في سياق متصل، أوضح سعود آل سويلم رئيس النصر: “أيام قليلة تفصلنا عن أولى خطوات منتخبنا الوطني في نهائيات آسيا. هذه البطولة لا يمكن أن ننسى اللحظات التاريخية التي عشناها متسيدين لها”.

وأردف: “ثقتنا بنجومنا كبيرة وبإذن الله لتحقيق آمال وتطلعات أبناء هذا الوطن العظيم وتمثيل وطننا الغالي خير تمثيل في المحافل القارية ومنها إلى العالمية بإذن الله”.

أما خالد البلطان، رئيس الشباب، فتمنى التوفيق للمنتخب الأخضر في البطولة وتقديم أفضل ما لدى اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير، حيث قال “آسيا كلها تدرك تمامًا اسم وتاريخ المنتخب السعودي وذلك أقل ما يمكن تقديمه لقيادة هذا الوطن ثقتنا في رجال الأخضر لا حدود لها”.

من جانبه، وصف محمد القاسم رئيس التعاون، مشاركة المنتخب السعودي في أمم آسيا بـ”التحدي الجديد”، مؤكدًا ثقته في اللاعبين وكفاءتهم في تمثيل البلاد خير تمثيل.

وأكمل: “ثقة الشعب السعودي كبيرة في صقورنا الخضر وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد لهذا الوطن الغالي، رغم صعوبة البطولة والمنتخبات المشاركة إلا أنهم قادرون على إسعادنا بتحقيق النتائج المميزة”.

يذكر أن المنتخب السعودي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، يلعب في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات للمسابقة، برفقة منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More