راشفورد يصدم ريال مدريد

كشف ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره النهائي بشأن الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.
وقرر راشفورد أن يبقى في فريق الشياطين الحمر بعد تعيين أولي جونار سولشاير، مدربا مؤقتا لمانشستر يونايتد، في ديسمبر الماضي، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ميرور” البريطاينة.
وانتشرت أنباء خلال المرحلة الماضية، حول دخول راشفورد في مفاوضات مع النادي الملكي، خلال الأسابيع الأخيرة لمدرب الفريق السابق، جوزيه مورينيو، على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر.
وتغيرت الأمور بعد رحيل المدرب البرتغالي، إذ أصبح راشفورد الذي سجل مرتين خلال آخر ثلاث مباريات له، راضيا عن أدائه تحت إدارة سولشاير.
وأوردت التقارير أن راشفورد احتج على عدم إشراكه بصورة أساسية في المباريات، كما أنه كان يطالب بزيادة راتبه، فيما عرض عليه ريال مدريد عقدا بـ56.1 مليون دولار.
في غضون ذلك، أثنى سولشاير على صاحب الـ23 عامًا بعد مباراة ساوث هامابتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل واحد.
وأضاف المدرب المؤقت أنه لا يعتقد بأن لاعبه أصبح لاعبا مختلفا منذ قدومه، مشيدا بطريقة أدائه في الملعب بفضل ما يتمتع به من إمكانيات هجومية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More