محمد صلاح يحظى باهتمام كبير في الجلسة الأولى لمؤتمر دبي الرياضي

حظى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على اهتمام كبير في الجلسة الأولى بمؤتمر دبي الدولي الرياضي الـ13، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، والذي انطلق اليوم الأربعاء.
الحديث عن الفرعون المصري كان حول تجربة “صلاح” مع وسائل التواصل الاجتماعي، واستثماره كنجم له شعبية كبيرة في خدمة أهداف النادي الإنجليزي، إلى جانب الدور الكبير الذي يقوم به “مو” والشعبية التي يتمتع بها في العالم.
وتحدث بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ليفربول، قائلا إن محمد صلاح يتميز بعدد من المزايا، ابرزها أن لديه حس فكاهي ومسئولية اجتماعية وحضور جعل الملايين حول العالم يتابعونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
واضاف أن عددا من أهم وسائل الإعلام في العالم على رأسها cnn وabc وbbc، كما أنه يمثل التنوع في عالم تمزقه الخلافات ويوحد الجميع في جميع أنحاء العالم.
وأضاف “بيتر مور” أن نادي ليفربول، قدم المساعدة للنجم المصري في الناحية التقنية، انطلاقا من الإيمان بأن قوة اللاعب تتعزز باستخدام التقنية، حيث يتم توجيه اللاعب باستمرار لتدعيم خبرته، وجعله يتجنب الأخطاء التي من الممكن أن تؤثر على مسيرته سلبا، كما تم تدعيم العلاقة المميزة بين محمد صلاح وزميله الكرواتي لوفرين، ورغم الاختلاف في شخصيتيهما، لكن تربطهما علاقة صداقة قوية.
وتابع: محمد صلاح يعتبر قيمة جميلة بالدوري الإنجليزي، ويسمح لنا في ليفربول بتعزيز قيمنا.
ومن جانبه قال أمبرتو جانديني المدير التنفيذي لنادي روما الإيطالي، إن محمد صلاح تسبب في خسارة نادي العاصمة الإيطالية الكثير من الجماهير، والتي انتقلت لتشجيع نادي ليفربول عقب انتقال الفرعون المصري الموسم الماضي وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف، أن محمد صلاح يمثل حالة من التفوق والاستفادة من نجومية اللاعبين، وليفربول كسب كثيرًا في الشرق الأوسط بالتعاقد مع اللاعب المصري، والأندية الآن تحاول إرضاء المشجعين من خلال التعاقدات، وهو ما يخلق حالة تنافسية، وعولمة اللعبة ساعد فيها التليفزيون، والأرباح فقط من كرة القدم بلغت 35 مليار دولار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More