بوفون يرد على سؤال “ماذا سيكون شعورك إذا واجهت يوفنتوس؟”

قال الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن استقبال جماهير بطل الدوري الفرنسي في بداية الموسم جعله يشعر بالفخر الشديد.

ونقلت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية عن بوفون قوله: “ظنوا أنني أصبحت عجوزًا، لكن حماسي يمنحني الشباب والحيوية.. شعرت بفخر كبير عندما انتقلت إلى باريس، لأنك في سن معين، يعتقد البعض أنك انتهيت تمامًا”.

وأضاف: “ألفونس أريولا حارس مميز، نحن أصدقاء، ونساند بعضنا البعض، هو شخص رائع، عندما يلعب يكون سعيدًا، أنا هنا لمساعدته ليكون مميزًا”.

وتابع: “استقبالي هنا كان رائعًا، حظيت بمشاعر إيجابية وأنا في الأربعين من عمري، في جزء من العالم تشعر بأهميتك، وهذا يعطيك قيمة إضافية”.

وواصل بوفون: “في نهاية مسيرتي، سأتحدث عن دوري الأبطال بالنسبة لي، المجيء إلى سان جيرمان ليس هدفه لقب التشامبيونزليج”.

وحول إمكانية مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال علق: “إذا واجهت اليوفي في النهائي، سيكون أمرًا غريبًا، لكني سأعود إلى ملعبي وبين جماهيري، لكن بعد اللقاء، سيكون الأمر معقدًا، سيكون لدي الحرية للهتاف في حالة النصر”.

وأضاف: “مانشيني يعلم الطريقة الأفضل لإعادة منتخب إيطاليا من جديد، أشعر بالحنين إلى إيطاليا، نحن شعب جميل، إذا غرق قارب فيه أشخاص، نتحرك بالكامل من أجلهم ونفكر في تبني الأطفال اليتامى، لكن إذا لم يغرق، نشكو من دخول المهاجرين”.

واختتم: “ما حدث مع كاليدو كوليبالي شيء غير لائق، أنا لا اتهم الجماهير بالكامل، لكن هؤلاء من لديهم الشر في داخلهم، يجب علينا ألا نسامحهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More