رمضان صبحي يكشف تفاصيل مفاوضات العودة للأهلي

قال رمضان صبحي، صانع الألعاب المعار إلى النادي الأهلي المصري من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، إنه فضّل العودة لفريقه الأسبق بعد أن تواصل مسؤولوه معه للانضمام في الانتقالات الشتوية رغم تلقيه عروضا أخرى.

وأوضح صبحي في حوار مع قناة ناديه عبر “يوتيوب”، الإثنين، أنه أبلغ مسؤولي نادي هيديرسفيلد برغبته في العودة للأهلي، وهو ما لعب دورا كبيرا في إتمام المفاوضات، رغم اعتراضهم في البداية.

وشدد على أنه لا يفكر في الأشهر التي سيقضيها مع القلعة الحمراء، سوى في مساعدة الفريق على العودة لمساره الطبيعي وتحقيق الانتصارات.

ونوه بأن المفاوضات بدأت معه خلال الشهر الماضي، وأن محمد فضل مدير التعاقدات السابق وحسام غالي منسق قطاع الكرة السابق، بذلا جهدا كبيرا بها، وأن الأيام الماضية شهدت تجددها قبل أن تبدأ المخاطبات بين الأهلي وهيدرسفيلد، لتنتهي بالموافقة على إعارته 6 أشهر للأحمر قابلة للتمديد.

وأكد صبحي أنه جاهز لخوض المباريات المقبلة، لأنه كان يتدرب بقوة مؤخرا، وينتظر إشارة الجهاز الفني، موضحا أن المنافسة قوية وشريفة في مركز الجناح بالفريق، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين، ما سيكون له مردوده في مصلحة الأحمر.

وأشار إلى أن المدرب الجديد الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، تحدث مع جميع اللاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاجتهاد في الملعب لتحقيق الانتصارات، مؤكدا أن حظوظ الفريق كبيرة في التتويج بالدوري، والمنافسة بقوة على دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف صبحي بأن تواجد اللاعبين الكبار، بجانب الصفقات الجديدة وأبناء النادي والعناصر الشابة، يجعل الفريق يملك كوكبة مميزة من العناصر القادرة على التتويج بالبطولات، رغم تباين الأداء مؤخرا.

واختتم: “تابعت قرعة الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وأعتقد أنها متوازنة، والفريق يمتلك خبرات كبيرة لتقديم عروض قوية واجتياز هذه المرحلة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More